زائر
 
دخولالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيل

شاطر | 
 

 كارول ممنوعة من الغناء في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BASHAR.
الإداره
الإداره
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 694
العمر : 28
الـدولـه : سوريا... اللاذقــيه
العمل/الترفيه : مو ضروري
المزاج : كل ما يتعلق بالموبايل
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: كارول ممنوعة من الغناء في مصر   السبت سبتمبر 06, 2008 5:57 am


أصدر الموسيقار منير الوسيمي نقيب الموسيقيين المصريين قرارا بمنع المطربة اللبنانية كارول سماحة من الغناء في مصر باستثناء الاحتفال الذي يقام مساء غد الجمعة وذلك بعد طلب الشركة منظمة الاحتفال . ومن المقرر أن تحيي سماحة غدا الجمعة حفلا بالمسرح الروماني بمارينا والذي تنظمه شركة جود نيوز. ويسري قرار منع سماحة من الغناء اعتبارا من صباح بعد غد السبت وذلك ردا علي تقديمها ما وصف بأنه "وصلة من الرقص الساخن علي شاطئ "لابلاج" بمنتجع مارينا الساحلي بمصر الأسبوع الماضي خلال حفل لها.
وقال الوسيمي في قرار المنع الذي وصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) نسخة منه إنه قرر منع سماحة من الغناء لحين اعتذارها عما قامت به في الحفل المذكور وإعلام شرطة المصنفات الفنية لتنفيذ القرار وابلاغ كل من يتعاملون معها".
وقالت مصادر في النقابة لوكالة الأنباء الألمانية إن "القرار يبدو محاولة من النقيب للحفاظ علي الحد الفاصل بين الفن والإسفاف في إشارة إلي أن القرار الحاد سيرغم الكثير من المطربين الذين يلجؤون للتعري أو الرقص بشكل مثير خاصة في حفلات الشواطئ إلي الالتزام بالعادات والتقاليد العربية التي تستنكر تلك المظاهر.
وواجهت كارول سماحة موجة من الانتقادات الحادة عندما قدمت عرضا راقصا وصفه بعض من حضروه بأنه كان "مثيرا للغرائز" بمشاركة راقص لبناني يدعي جو صقر. وقالت مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية في وصف الحفل أن كارول لم تعد تفرق بين الحفل الغنائي وبين ما يحدث علي ملاهي "الاستربتيز". بينما بررت كارول لصحيفة المساء المصرية أداءها لرقصات وصفت ب"الساخنة" بالقول "آن الأوان أن يعرف جمهوري كم أنا امرأة مثيرة وجميلة" ، مضيفة "من حقي أن أظهر أنوثتي فلطالما أكدت لجمهوري أنني مطربة حقيقية ولا بد للناس أن تحبني صوتا وصورة كمطربة وأنثي
".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://prenso.com
 
كارول ممنوعة من الغناء في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الأغـــــــــــاني :: أخــبار الفــن والفـنانين-
انتقل الى: